Sunday, December 12, 2021

هل فوركس شرعي

هل فوركس شرعي



يحتوي com على أدوات تخطيط رائعة. فيسبوك تويتر. com ، يمكنك الاختيار من بين 6 عملات أساسية: EUR ، GBP ، USD ، AUD ، CHF ، JPY. هذا يطرح السؤال ، هو الفوركس هو شرعي فوركس هذه الأرقام ليست مختلقة ويتم تجميعها معًا لجذب العملاء من قبل الوسطاء. يشمل المشاركون في السوق الحكومات وبنوكها المركزية, هو شرعي فوركس, البنوك التجارية والمؤسسات المالية والمستثمرين والشركات التجارية والمضاربين في السوق والأفراد ، يشار إليهم باسم مستثمري التجزئة.





ما هو سوق الفوركس?



إذا كنت جديدًا في اللعبة بأكملها ، فإن فكرة كسب المال عن طريق مبادلة عملة بأخرى تبدو بسيطة. كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. هذا يطرح السؤال ، هل الفوركس شرعي? الجواب القصير هو نعم ، إنه قانوني. تمامًا مثل أي مشروع في الحياة ، لن ينجح الجميع منه ، ولكن يمكن أن يكون مربحًا.


الجواب الطويل هو بقية هذا المقال. كما قد تتوقع ، لا يوجد شيء بهذه البساطة في الحياة. أفضل مكان للبدء هو شرعي فوركس كن مجتمع التداول على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو Reddit. Reddit مشهور إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالآراء ، لكن الجميع متحدون بشكل مدهش في هذا الشأن.


هل تداول الفوركس قانوني? الفوركس هو بالفعل شرعي في حد ذاته. ومع ذلك ، فإن الأشياء الأخرى المتعلقة بالفوركس قد لا تكون كذلك. هذا هو أساس كل عملية احتيال. لسوء الحظ, هو شرعي فوركس, الاحتيال منتشر للغاية في عالم الفوركس, هو شرعي فوركس.


وبشكل أكثر تحديدا ، في قطاع التعليم. كما ترى ، ادعى العديد من معلمو الفوركس الذين يسمون أنفسهم بأنهم يجنون الكثير من المال من تداول الفوركس. يرمون مجموعة من الشخصيات عليك. لحسن الحظ ، يمكنك اكتشاف هذا الخداع بسهولة إذا قضيت بعض الوقت في إجراء البحث. البحث مهارة تحتاج إلى إتقانها مبكرًا إذا كنت تريد أن تصبح متداولًا فعالاً. إذا كان معلم الفوركس هو شرعي فوركس بالشهرة التي يزعمونها ، فسترى إشارات إليهم خارج موقع الويب أو المنتدى الخاص بهم. مرة أخرى ، يجب أن تزودك Reddit ومراجعات تداول العملات الأجنبية الأخرى التابعة لجهات خارجية بمعلومات كافية حول معلم الفوركس هذا.


إذا كان هناك القليل من المعلومات ، فهم ليسوا من ذوي الخبرة ويحاولون فقط جني الأرباح من المتداولين المبتدئين السذج. إنها أيضًا قصة مماثلة عندما يتعلق الأمر بالمنصات التي تتداول فيها الفوركس. يتفق مستخدمو Reddit على أن الخيارات الثنائية فكرة سيئة للغاية. يتجه بعض وسطاء الفوركس للحصول على أموالك ، لكنهم ليسوا غير قانونيين في حد ذاتها.


إنها تتيح فقط بعض الخيارات لتسهيل خسارة المال. أحد الأمثلة على ذلك هو نفوذهم الهائل, هو شرعي فوركس, أحيانًا تصل إلى ارتفاع هذا يعني أنه يمكنك ذلك هو شرعي فوركس أضعاف العائد إذا سارت التجارة في صالحك.


لكنه يؤدي أيضًا إلى تضخيم خسارتك ، لذلك يجب الانتباه إليه. إذا كنت تريد ، فإن TradersUnion و 55Brokers والمواقع الأخرى توفر لك قائمة شاملة لمخادعي الفوركس. قبل التسجيل في أي منصة تداول ، تحقق للتأكد من أنها ليست مدرجة في القائمة. كما يمكنك أن تقول على الأرجح ، فإن معظم عمليات الاحتيال هذه تستهدف المتداولين المبتدئين. لذا, هو شرعي فوركس, إذا كنت جديدًا على كل شيء ، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار, هو شرعي فوركس. أولاً ، والأهم من ذلك كله ، المعلومات هي كل شيء.


كلما كانت لديك معلومات أكثر ، كانت قراراتك أفضل. يمكن أن يأتي من مصادر الأخبار ولكن جعل هو شرعي فوركس أن تقاريرهم دقيقة.


قم ببناء مجموعة صغيرة من هؤلاء. أيضًا ، يمكن أن تأتي المعلومات من المؤشرات الخاصة بك عند التداول باستخدام الرسم البياني. الرسوم البيانية لا تعطيك الكثير من المعلومات.


يمكن أن تعطيك المؤشرات تحذيرًا مبكرًا لاتجاه يمكنك استغلاله. يتناسب تعقيد استراتيجيتك مع عدد المؤشرات التي تستخدمها, هو شرعي فوركس. إذا كنت جديدًا تمامًا على عالم التجارة بأكمله ، فلا تقلق.


هناك الكثير من الأشياء لتتعلمها ، ولكن هناك الكثير من الموارد المجانية عبر الإنترنت لمساعدتك على آخر المستجدات. لدينا بعض مقاطع فيديو YouTube التي يمكنك التحقق منها للحصول على فهم أساسي. يجب أن يكون ذلك وبعض المقالات الأخرى عبر الإنترنت كافية لفهم ما يتحدث عنه التجار. بالطبع, هو شرعي فوركس, بغض النظر عن مقدار قراءتك ومقاطع الفيديو التي تشاهدها ، فإنها لا تكاد تقترب من أي شيء حتى تضعها موضع التنفيذ.


هذا يعني أنك تريد أن تتعلم التداول باستخدام البيانات الحية. لحسن الحظ ، لا داعي للقلق بشأن حرق أموالك الإضافية في محاولة لمعرفة كيفية عمل التداول. تقدم العديد من منصات تداول الفوركس حسابًا تجريبيًا بنقد افتراضي ، ويمكنك استخدامه للتداول باستخدام البيانات الحية.


هذه أيضًا طريقة جيدة لممارسة بعض استراتيجيات التداول أيضًا. اقرأ أيضًا: تجارة الفوركس للدمى. هذا سؤال مخادع. إذا كنت تتسكع في المجتمع لفترة من الوقت ، فغالبًا ما ترى الكثير من الأشخاص يخسرون أموالهم في تداولاتهم.


هذا يمكن أن يكون مثبط للهمم. ترى أيضًا أشخاصًا يحققون مكاسب ضخمة أو بعض الأفراد المشهورين يصنعون البنك من موقع واحد, هو شرعي فوركس. هل تداول الفوركس حقيقي? نعم ، ويمكنك جني الكثير من المال بسرعة إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح ، هذا وقليل من الحظ.


إذا كان هناك شيء واحد فقط يحتاج أي شخص إلى معرفته قبل الدخول في هذه اللعبة. هذه حقيقة أنك تربح البعض وتفقد البعض. في بعض الأحيان ، تكسب الكثير من المال لأن Lady Luck في صفك. في بعض الأحيان ، تخسر المال على الرغم من أنك حصلت على كل شيء بشكل صحيح هو شرعي فوركس لأنك غير محظوظ في ذلك اليوم.


هناك دائمًا هذا العامل الذي لا يمكن السيطرة عليه ولا يمكن التنبؤ به. لذلك ، من المحتمل أن تخسر المال وستخسره في وقت ما. أفضل شيء يمكنك القيام به هو تقليل هذا الضرر. يأتي ذلك في شكل وقف خسارة واستخدام الرافعة المالية باعتدال قدر الإمكان. أفضل شيء يمكنك القيام به بعد ذلك هو عدم المخاطرة بأكثر من واحد أو اثنين بالمائة من إجمالي رأس المال الخاص بك هو شرعي فوركس موقف معين ، على الرغم من أن بعض المتداولين يعملون مع أكثر أو أقل من ذلك.


الحديث عن المال, هو شرعي فوركس, أدخل فقط ما يمكنك تحمله من المال وترغب في خسارته. بهذه الطريقة ، في أسوأ سيناريو حيث تخسر كل قرش في حسابك ، تظل صحتك المالية العامة كما هي.


لسوء الحظ ، يتجاهل الكثير من الناس هذه النصيحة المهمة ويضعون أموالاً إضافية لمطاردة الربح التالي ، فقط ليخسروا كل شيء مرة أخرى لأنهم تخلوا عن الإستراتيجية وتركوا عواطفهم تقودهم. غالبًا ما تسمع أن واحد بالمائة فقط من متداولي الفوركس يحققون ربحًا ثابتًا. هل يتعين عليك تحقيق ربح باستمرار? هذه مهمة مستحيلة, هو شرعي فوركس.


هل عليك أن تربح أموالاً أكثر مما تضعه? إذا كان هذا لا هو شرعي فوركس في الحالة ، هل لن يكون هذا التاجر ناجحًا بعد الآن? بغض النظر عن الغموض الدلالي ، فإن الفوركس ليس للجميع. إنه نفس الشيء مع كل مشروع آخر في الحياة. ولكن لا يوجد سبب لعدم إعطائها فرصة إذا كنت مهتمًا.


بالتأكيد ، يستغرق فهم الأساسيات وقتًا وجهدًا. إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح وبقليل من الحظ ، يمكنك كسب بعض المال الجيد من هو شرعي فوركس. من تعرف? قد تصبح مستقلاً ماليًا فقط من خلال الفوركس.


اقرأ أيضًا: راتب المتداول اليومي وهدف الربح. هل الفوركس قانوني? نعم ، هذا قانوني. لكن الجواب صحيح فقط طالما أنك تتحدث فقط عن السوق نفسه. عندما تقوم بتوسيع التعريف ليشمل الأطراف الأخرى في النظام البيئي ، فإننا نتجول في المنطقة الرمادية. يعتبر تعلم أساسيات التجارة بمثابة تل شديد الانحدار لكثير من الناس.


لسوء الحظ ، لا يضمن الجميع النجاح حتى بعد أن بذلوا وقتهم وجهدهم في ذلك. يمكن للأشخاص الذين دخلوا بدون خطة وفهم قوي للسوق أن ينتهي بهم الأمر بخسارة الكثير من المال.


أولئك الذين يضعون المال والوقت لديهم فرصة أفضل لكسب بعض الأرباح. يمكنك البدء بالتعلم من الموارد المجانية المتوفرة على الإنترنت ، والتي يوجد منها عدد كبير. ولكن هذا يمكن أن يوصلك بعيدًا ، لذا يجب أن تجرب دورة فوركس.


مرة أخرى ، تأكد من أن المرشد ناجح ولديه الكثير من الخبرة في هذا المجال. إذا كنت مهتمًا بالاشتراك في دورة فوركس ، فلماذا لا تحقق من برنامج One Core الخاص بنا?


نتجاوز نظام التداول الذي يركز على عائد الاستثمار والذي يتوافق مع كل سوق ، سواء كان ذلك في العملات المشفرة أو الفوركس أو الأسهم أو السلع ، إلخ, هو شرعي فوركس.


ولكن ما يجلبه لك نظام التداول الخاص بنا هو القدرة على تحديد وإنشاء الصفقات التي لديها فرصة كبيرة لتحقيق الربح. هل الفوركس شرعي? السوق نفسه قانوني ، لكنك تحتاج إلى وضع الكثير من القدرات العقلية لإتقان فن هو شرعي فوركس. ومع ذلك ، لا يتعين عليك التفكير فيما إذا كان يجب عليك التسجيل في الدورة التدريبية الخاصة بنا.





أرباح مضمونة مع الخيارات الثنائية



في غضون بضع دقائق فقط عبر الهاتف ، سنشرح لك مسارات العمل المتاحة لك. خدمات استرداد الشهادات الخيارات الثنائية تداول العملات المشفرة في فوركس اتصل بنا من نحن المدونة قائمة الأسئلة الشائعة. خدمات استرداد الشهادات الخيارات الثنائية تداول العملات المشفرة في فوركس اتصل بنا من نحن المدونة الأسئلة الشائعة.


قم باسترجاع اموالك. هل فوركس مشروع أم عملية احتيال? انت صاحب القرار…. مشاركه فى:. تجارة الفوركس. 21 سبتمبر ، بواسطة Payback Team. الفوركس شرعي لأن ... الدخل الثاني الجيد نظرًا لأن الفوركس يعتمد على تداول العملات ، فمن الممكن إلى حد ما جني الأموال من تداولات الفوركس في أي وقت - حتى أثناء فترات الركود. يتطلب القليل من رأس المال لبدء التشغيل سبب آخر يجعل تداول الفوركس شائعًا للغاية هو أنه يمكنك الدخول فيه بمبلغ صغير جدًا من المال.


الوكالات التنظيمية جزء كبير من السبب وراء شرعية تداول العملات الأجنبية هو أن سوق الفوركس منظم بالكامل من قبل مختلف الوكالات التنظيمية العالمية. المزيد عن ذلك لاحقًا ... المنصات المعروفة هناك العديد من منصات تداول الفوركس والوسطاء الذين قد يكون من الصعب عليهم اختيار أحدهم. وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:. CMC Markets London Capital Group Saxo Capital Markets XTB التداول عبر الإنترنت IG Group Pepperstone TD Ameritrade.


المخططات الهرمية نوع آخر شائع من عمليات الاحتيال في تداول العملات الأجنبية التي تجعل الناس يتساءلون عما إذا كان تداول العملات الأجنبية شرعيًا هو أنه يمكن أن يعمل كمخطط هرمي. يمكن أن تخسر المال كما ترى من الأمثلة أعلاه ، فإن محتالي الفوركس هم أحد أكبر المخاطر التي يتعرض لها المتداولين الجدد. عن المؤلف. فريق الاسترداد. مونيكا هي المسؤولة عن كل محتوى الأشياء في PayBack. عندما لا تكتب أو تعدل أو تستخدم شرطة em بشكل متحرّر ، فهي تبحث بشغف عن طرق لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في توسيع نطاق أعمالها. دعنا نعيد أموالك!


احصل على استشارة مجانية. أحدث المصادر والمعلومات. تريد البقاء في الحلقة? الاشتراك في النشرة الإخبارية. يمكن تصنيف الكيانات التنظيمية المالية من المستوى 1 إلى المستوى 5 ، اعتمادًا على مستوى الحماية المقدمة لمستثمري التجزئة واستنادًا إلى الإرشادات الموضوعة ، حيث يوفر النوع الأول أقصى حماية لمستثمري التجزئة.


يفرض المنظم من المستوى الأول مجموعة قوية من القواعد والمبادئ التوجيهية التي يجب على وسطاء وتجار سوق الفوركس تنفيذها ، بدءًا من الرسملة الكافية والتدقيق الخارجي المستقل إلى صناديق تعويض المستثمرين ICF. من بين المنظمين الماليين ، معيار الصناعة هو المستوى 1 UK FCA ، هيئة السلوك المالي ، المعار من قبل CySEC القبرصية من المستوى 1 أيضًا - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية. يعني المنظم المالي ذو المستوى الأدنى حماية أقل للمستثمر بالتجزئة وإجراءات تأديبية أقل صرامة للوسطاء والتجار الذين يتم ضبطهم وهم يخالفون أي لوائح.


وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المتداولين المصنفين على أنهم مستثمرون محترفون لا يتم تغطيتهم من خلال نفس آليات الأمان المقدمة للمتداولين المصنفين على أنهم مستثمرون تجزئة. على الرغم من هذه الحقائق ، يمكن أن تحدث مواقف أقل شرعية أو احتيالية إذا وقع التجار ، الذين يغريهم النوع الخاطئ من الإعلانات ، فريسة لوسيط عديم الضمير. قم بزيارة Fxverify. جون لي روسي ، رئيس قسم الأبحاث الأساسية والتقنية حاليًا في شركة Clear Markets Ltd. عمل جون سابقًا في العديد من شركات الوساطة ، التي تعمل في أسواق مختلفة خارج البورصة ، وتخصص في مجموعة واسعة من المنتجات المالية ، من تداول الفوركس إلى تداول السلع.


ولحسن الحظ ، تزوج جون من زوجته الجميلة فرانسيس ، ولديه ابنتان في سن المراهقة. بعيدًا عن العمل ، فإنه يستمتع برياضة المشي لمسافات طويلة ولعب الجولف وقضاء الوقت في بحيرة أوزاركس مع العائلة والأصدقاء. شارك هذه الصفحة! هل تجارة الفوركس مشروعة أم عملية احتيال? تم تحديث John Lee Rossi في 10 فبراير. جدول المحتويات سوق الفوركس الحقيقي يحدث تداول العملات الأجنبية الحقيقي عبر طريقتين محتملتين هما تجارة الفوركس عملية احتيال? تدابير ESMA لحماية المتداولين الأفراد سوق الفوركس ليس عملية احتيال من ينظم سوق الفوركس?


من ينظم وسطاء الفوركس? نبذة عن المؤلف: جون لي روسي جون لي روسي ، رئيس قسم الأبحاث الأساسية والتقنية حاليًا في شركة Clear Markets Ltd.


هل هذه المقالة مفيدة? شاركه مع صديق يقوم HTML Comment Box بتحميل التعليقات قد ترغب أيضًا في قراءة:. شارك هذه الصفحة باستخدام رابط الإحالة الخاص بالأكاديمية الرئيسية. تعلم الفوركس. ما هو الفوركس وكيفية تداوله - أفضل دليل للمبتدئين. كيفية تداول الفوركس: دليل خطوة بخطوة. كيف يعمل التحليل الفني.


كيف يعمل التحليل الأساسي. كيف يعمل الدعم والمقاومة. كيف يعمل تحليل الاتجاه. كيفية إدارة المخاطر بشكل صحيح. الحرف الأخير- P- يشير إلى اسم العملة بالجنيه. ترتيب هذا التسلسل مهم - تسمى العملة الأولى في الزوج العملة الأساسية وتسمى العملة الثانية عملة التسعير. لذلك ، يتم التعبير عن سعر زوج العملات الأجنبية على أنه مقدار قيمة وحدة واحدة من العملة الأساسية في عملة التسعير. هنا ، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية والدولار الأسترالي هو عملة التسعير ، وبالتالي يمكنك شراء 1 دولار أمريكي عن طريق بيع 1.


للمساعدة في جعل الأمور أسهل عند الحديث عن تحركات أسعار العملات ، غالبًا ما يتحدث متداولو الفوركس من حيث النقاط. إنها اتفاقية سوق لحركة أسعار صغيرة في سوق الفوركس. لذلك ، في مثال الاقتباس الخاص بنا ، إذا تحرك سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأسترالي من 1. في أسواق الفوركس ، كما هو الحال في أي سوق ، يحدد التوازن بين العرض والطلب السعر الذي يحدث عنده التداول بالفعل. الفرق بين هذه الأسعار يسمى السبريد. هذا منطقي - إذا كان العكس هو الصحيح ، يمكنك شراء عملة بسعر أقل وبيعها فورًا بسعر أعلى وتحقيق ربح فوري.


لذلك ، كطريقة لتوحيد أحجام التداول في أسواق الفوركس ، يتم تداول العملات على دفعات تسمى عقود. تسمح لك الرافعة المالية في تداول الفوركس بالتداول بمبالغ أكبر مما تحتاج فعليًا لتوفير رأس مال له.


للتوضيح ، فكر مرة أخرى في مثال الرافعة المالية لدينا. في حين أن الرافعة المالية لها جاذبيتها الواضحة ، حيث يمكنها تضخيم الخسائر وكذلك المكاسب ، يجب إدارتها بعناية. يمكن أن تؤدي الرافعة المالية المفرطة ، خاصة للمتداولين المبتدئين ، إلى خسائر كبيرة جدًا في رأس المال. يمكن أن تأتي مكالمات الهامش هذه في أي وقت ، اعتمادًا على خسائرك التراكمية ، ويمكن أن تفاجئك أحيانًا.


يمكن أن يؤدي هذا إلى نتائج مدمرة ، لأنه يحدث غالبًا في أسوأ وقت ممكن ، أي. عندما تنخفض أسعار السوق ، مما يؤدي إلى تفاقم خسائرك. هذه كلمة مخيفة في التداول - عمليات السحب - وهو المصطلح المستخدم لوصف الخسائر التراكمية. وبشكل أكثر تحديدًا ، تصف عمليات السحب أي مقدار من الخسارة التراكمية لرأس المال الذي يحدث ، سواء حدثت خسائر التداول الفردية بالتتابع أم لا. ستحصل بعد ذلك على تصحيح سيء ، وعلى مدار أسبوعين ، يكون لديك أيام ربح وأيام خاسرة ، ولكنك تخسر في الغالب أيامًا.


يرتفع رأس المال الخاص بك في أيام الفوز وينخفض ​​في الأيام الخاسرة ، ولكن ينتهي به الأمر في الانخفاض بشكل عام خلال فترة الأسبوعين. عندما تصبح أكثر خبرة في التداول الخاص بك ، سيكون التراجع الخاص بك أحد أقوى مؤشرات نجاح التداول الخاص بك. وإذا كنت تخطط في أي وقت لتداول العملات الأجنبية نيابة عن الآخرين ، فإن أحد الأشياء الأولى التي سيرغب المستثمرون المحتملون في الاطلاع عليها هو تاريخ التراجع - إذا تمت إدارة عمليات التراجع الخاصة بك بعناية.


السيولة العالية في أسواق العملات الأجنبية - على الأقل في أزواج العملات الرئيسية - تُترجم إلى تكاليف فروق أسعار أقل. ومن ثم ، فإن تكلفة برنامج التداول في الفوركس بشكل عام أقل ، وكل شيء آخر متساوٍ ، مقارنةً بالأسواق الأخرى. ولكن بالنسبة للتداول المُدار بعناية للمخاطر ، فإن المزيد من الرافعة المالية يعني أنه يلزم رأس مال أقل للمستوى الذي تريده من التعرض للسوق. وبالطبع ، فإن الرافعة المالية التي تختار استخدامها ستعتمد أيضًا على مستواك الشخصي في تحمل المخاطر.


بشكل عام ، يقدم سوق الفوركس العديد من الفوائد للمتداولين مقارنة بالأسواق الأخرى ، وهذا أحد الأسباب التي جعلت تداول الفوركس يكتسب شعبية بين مستثمري التجزئة خلال السنوات الأخيرة. لكن أسواق الفوركس يمكن أن تكون مقيدة تمامًا لبعض المتداولين - لا يوجد سوى عدد قليل من أزواج العملات الرئيسية ، على سبيل المثال ، مقارنة بمئات أو آلاف الأسهم السائلة المتاحة للتداول.


تميل التقلبات في أسواق الفوركس أيضًا إلى أن تكون أقل من الأسواق الأخرى ، مثل الأسهم أو العملات المشفرة ، والتي يمكن أن تقلل من عدد فرص التداول في الفوركس. ولكن في النهاية ، فإن اختيار الأسواق التي ترغب في التداول فيها - سواء أكان فوركس أم غير ذلك - سيعتمد على تفضيلاتك الخاصة بالمخاطرة الفردية وأسلوبك المفضل في التداول. هل هناك تجار فوركس يحققون عوائد ضخمة ، ويزيدون رأس مالهم عدة مرات في فترة زمنية قصيرة? نعم ، البعض يفعل. الحقيقة هي أن معظم المتداولين الناجحين يحققون مكاسب صغيرة ومتسقة بدلاً من عائدات ضخمة.


قد لا يبدو الأمر مثيرًا للغاية ، لكنه مهم. ويمكن أن تكون المكاسب المتسقة الصغيرة ذات مغزى كبير عند إعادة استثمارها بمرور الوقت ، وذلك بفضل قوة التركيب. عادةً ما يتم تقديم عمليات الاحتيال في فوركس على أنها أنظمة تداول أو دورات تعليمية تعد عادةً بنتائج رائعة - غير واقعية -. قد تنجذب إلى الإعلانات الرائعة أو الادعاءات الكاذبة ، ربما من خلال هدايا مجانية أو ندوات مجانية لتبدأ بها. ضع في اعتبارك أن هناك بعض الدورات التدريبية والأنظمة الأصلية المعروضة ، ولكنها عادةً ما تكون أكثر وضوحًا وأقل أهمية في عرضها التقديمي.

No comments:

Post a Comment